رياضة

بالفيديو.. كونتي يكشف كواليس رحيل كوستا

الجمعة 2017.7.21 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يكشف كواليس رحيل كوستا

كونتي - كوستا

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن القرار الذي اتخذه باستبعاد مهاجمه الإسباني دييجو كوستا من حساباته للموسم المقبل اتخذ في يناير الماضي، وليس عقب نهاية الموسم. 

أتلتيكو يسعى لتكرار سيناريو فيتولو مع كوستا

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا معنا الآن، الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله لكم، أنه في يناير الماضي، كان الوضع واضحا بالنسبة لكوستا ووكيله وأيضا النادي، والمسألة حاليا أغلقت بالنسبة لي".

وكان دييجو كوستا أعلن عقب نهاية الموسم الماضي، أن كونتي أبلغه بعدم وجوده في خططه للصيف الحالي، رغم مساهمته القوية في تتويج تشيلسي الموسم الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 20 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى خلال 35 مباراة خاضها في المسابقة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن أتلتيكو مدريد هو الأقرب لضم كوستا، رغم حرمانه من التعاقدات هذا الصيف بسبب خرقه لوائح ضم اللاعبين الصغار.

من ناحية أخرى، أشاد أنطونيو كونتي بالتعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد، إذ يرى أنها ستكون إضافة قوية للنادي اللندني، مضيفا: "موراتا صفقة جيدة بالنسبة لنا، هو لاعب شاب ولكن لديه الكثير من الخبرة ولعب في الماضي مع ريال مدريد ويوفنتوس، فضلا عن خبرته في دوري أبطال أوروبا".


تعليقات