رياضة

أتلتيكو يسعى لتكرار سيناريو فيتولو مع كوستا

الجمعة 2017.7.21 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو يسعى لتكرار سيناريو فيتولو مع كوستا

كوستا وفيتولو

يسعى نادي أتلتيكو مدريد لتكرار سيناريو تعاقده مع فيكتور ماتشين "فيتولو"، مع دييجو كوستا مهاجمه السابق ولاعب تشيلسي الحالي، في ظل منع نادي العاصمة الإسبانية من ضم لاعبين جدد حتى يناير المقبل.

كوستا أبرز المستبعدين من قائمة تشيلسي

وكان الأتليتي دفع الشرط الجزائي في عقد فيتولو ثم أعاره إلى لاس بالماس حتى انتهاء مدة العقوبة في يناير، ويرغب النادي المدريدي في تكرار نفس الخطة مع كوستا.

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية و"آس" الإسبانية أن أتلتيكو سيتحرك للتعاقد مع كوستا خلال الميركاتو الصيفي ثم يعيره إلى ميلان حتى يصبح قادرا على المشاركة مع الأتليتي في يناير المقبل.

وأشارت عدة صحف إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب قد يتفاوض مع إدارة ميلان بخصوص الحصول على خدمات كوستا على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن يرفض الروسونيري عرض النادي المدريدي، حيث أنه قام بشراء 10 لاعبين حتى الآن، ويرغب في تنفيذ مشروع طويل الأجل، ولا يحبذ استعارة لاعبين لفترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن كوستا (28 عاما) انتقل إلى "البلوز" في صيف 2014 قادما من أتلتيكو مقابل 38 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2019، وبات مؤكدا رحيله عن النادي اللندني بعدما أعلن اللاعب أن المدرب أنطونيو كونتي أخبره بخروجه من حساباته الموسم المقبل.

تعليقات