رياضة

الفيصلي السعودي: سنقاتل لخطف كأس الملك

الإثنين 2018.5.7 03:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 355قراءة
  • 0 تعليق
وائل المدلج

وائل المدلج مع رئيس الفيصلي يحملان كأس فريق الأولمبي

طالب وائل المدلج، عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي السعودي، لاعبي فريقه بالقتال فنياً حتى اللحظة الأخيرة لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد، للفوز باللقب الذهبي الغالي.

وقال المدلج، في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية" "نهائي كأس الملك أمام الاتحاد سيكون صعباً للغاية، لأن الفريقين هما الأفضل في المسابقة"، مدللاً على ذلك بوصولهما بجدارة للمباراة النهائية.

وأضاف: "نعرف أن المكسب الأكبر لنا ولأبناء مدينة حرمة هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، فهذا هو الأهم لنا جميعا، والمباراة لن تكون سهلة أمام فريق كبير وقوي مثل الاتحاد".

وأكمل: "الفريقان هما الأفضل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسنعد العدة من خلال احترامنا لفريق الاتحاد ونجومه، وبعزيمة رجالنا لتحقيق لقب البطولة، ليكون ختاما رائعا لموسمنا".

وواصل: "يجب على لاعبي الفيصلي مواصلة تألقهم في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك، وأن يسجلوا أول إنجاز لهم في تاريخهم في هذا النهائي".

واستطرد قائلاً: "بالتأكيد الفوز على الاتحاد وتحقيق الكأس سيحتاج إلى جهد مضاعف وعمل قوي من اللاعبين والقتالية داخل المستطيل الأخضر، وهو ما اعتدنا عليه من نجوم الفريق".

واختتم: "بإذن الله تعالى سنحتفل بتحقيق الكأس الغالية".

تعليقات