رياضة

اتحاد جدة يستعد للديربي بمنع التصريحات الإعلامية

الإثنين 2018.11.19 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو اتحاد جدة

لاعبو اتحاد جدة

أصدر الجهاز الفني بنادي اتحاد جدة، قراراً بمنع اللاعبين من التصريحات الإعلامية، لكل وسائل الإعلام، قبل مواجهة الديربي الأحد المقبل، أمام فريق الأهلي ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اتحاد جدة يعلن إصابة طارق عبدالله بقطع في الرباط الصليبي

 كما قرر الكرواتي سلافن بيليتش مدرب الفريق إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام، لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي المصاحب لمباريات الديربي والتركيز على هذه المواجهة المرتقبة التي يطمح من خلالها إلى العودة للانتصارات بعد الخسائر المتتالية التي تلقاها الفريق في الفترة السابقة.

ويواجه بيليتش مأزقاً كبيراً بسبب غياب الحارس الأساسي عساف القرني عن المشاركة مع الفريق، نظراً لإصابته وحاجته للعلاج المكثف، إضافة إلى إصابة المدافع أحمد عسيري في كاحل القدم، وغيابه من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

ويتوقع أن يكون فواز القرني هو الحارس البديل في مواجهة الديربي المرتقبة، فيما سيفاضل بيليتش بين عدة مدافعين، في حال عدم جاهزية عسيري، لاختيار الأنسب خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن اتحاد جدة يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين، ويأمل في مسح صورته الباهتة التي ظهر بها في الجولات السابقة في الديربي المقبل. 



تعليقات