رياضة

أوباميانج يرفض عقاب دورتموند

الجمعة 2017.11.17 01:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 650قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج يرفض عقاب دورتموند

بيير إمريك أوباميانج

عبر الجابوني بيير إميريك أوباميانج هداف فريق بروسيا دورتموند عن رفضه لعقوبة الإيقاف عن خوض لقاء فريقه مع شتوتجارت الجمعة بالجولة 12 للدوري الألماني "بوندسليجا"، مؤكداً أنه لم يفعل ما يستوجب العقاب.

برشلونة يتسبب في استبعاد أوباميانج من قائمة دورتموند

وقال أوباميانج في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لم أحضر للمران متأخراً كما تردد، في العام الماضي عوقبت بسبب سفري إلى ميلانو لأني تجاهلت الإعلان عن ذلك في وقتها.".

وأضاف: "لكن في هذه المرة لا أتفهم العقاب الذي وقع علي.".

وكانت مجلة "كيكر" الألمانية قد أرجعت قيام الهولندي بيتر بوش  مدرب دورتموند بحرمان أوباميانج من المشاركة في لقاء شتوتجارت هو حضوره متأخراً للمران، بينما ذكرت صحيفة "بيلد" يوم الخميس أن سبب العقوبة هو سفر اللاعب ليومين إلى برشلونة خلال فترة الراحة الدولية دون الحصول على إذن، بينما أعلن نادي دورتموند أن العقاب جاء لأسباب انضباطية دون تفسير حقيقة تلك الأسباب.

علماً بأن أوباميانج كان قد عوقب بشكل مماثل في الموسم الماضي عندما سافر لميلانو في رحلة ترفيهية دون إخبار الجهاز الفني مما تسبب في قيام المدرب توماس توخيل وقتها بحرمانه من المشاركة بلقاء سبورتنج لشبونة في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن أوباميانج يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 10 أهداف من 11 جولة وبفارق هدف خلف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات