رياضة

تقارير.. أوباميانج يجري الكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى أرسنال

الثلاثاء 2018.1.30 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 454قراءة
  • 0 تعليق
بيير إميريك أوباميانج

بيير إميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الجابوني بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، اتجه إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لإجراء الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله إلى أرسنال.

تقارير.. أرسنال يتفق على ضم أوباميانج

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن أوباميانج وصل إلى مقر نادي أرسنال، الثلاثاء، من أجل إجراء الكشف الطبي، بعد توصل إدارة "الجانرز" لاتفاق مع دورتموند بشأن ضمه.

وأوضحت التقارير أنه رغم تمسك دورتموند بالتعاقد مع بديل للدولي الجابوني قبل الموافقة على انتقاله لأرسنال، فإن اللاعب أصر على السفر للندن من أجل إتمام الانتقال، قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المقابل المالي للصفقة سيبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، منها 55 مليون كمبلغ للصفقة بجانب 5 ملايين إضافية متعلقة بمردود اللاعب.

وينتهي سوق الانتقالات الشتوية في ألمانيا، مساء الأربعاء، مما سيجعل النادي الألماني في حاجة لإبرام صفقة جديدة قبل ذلك الموعد لحل محل أوباميانج، خاصة بعد تعرض الأوكراني أندريه يارمولينكو لإصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

يذكر أن أوباميانج هو هداف دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 13 هدفا، وهو ثاني هدافي المسابقة خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ (18 هدفا).


تعليقات