رياضة

أوباميانج يشعر بخيبة أمل لبقائه في دورتموند

الجمعة 2017.9.22 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
بيير إمريك أوباميانج

بيير إمريك أوباميانج

أعرب الجابوني بيير أميريك أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني عن شعوره بخيبة الأمل عقب البقاء في الأصفر والأسود وعدم الرحيل عن سيجنال إيدونا بارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الفائتة. 

أوباميانج: ريال مدريد لم يعد حلما

وقال أوباميانج في تصريحات لراديو "مونت كارلو" الفرنسي : "كان هناك اتفاق بيني وبين إدارة دورتموند على رحيلي ولكن هذا لم يحدث، إنها خيبة أمل بالنسبة لي.".

وكان دورتموند قد منح أوباميانج الضوء الأخضر للرحيل عن النادي عقب التتويج بلقب كأس ألمانيا نهاية مايو الماضي قبل أن تتوقف مفاوضات إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي مع الدولي الجابوني ويقرر النادي ضم كيليان مبابي ونيمار من موناكو وبرشلونة بدلاً منه.

وارتبط اسم أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالعديد من الأندية بعيداً عن باريس كان أبرزها إيه سي ميلان ناديه السابق ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن رأيه فيما تردد عن وجود عرض خيالي له من أحد أندية الدوري الصيني رد: "لم أتعامل مطلقاً بجدية مع فكرة الانتقال للصين، إنهم يفتقدون الاحترافية اللازمة.".

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت على وجود عرض من نادي تيانجين جوان الصيني الذي يقوده الإيطالي فابيو كانافارو أفضل لاعبي العالم عام 2006 من أجل ضم أوباميانج خلال صيف 2017 لكن المفاوضات لم تدخل لمرحلة الجدية.

وتوج أوباميانج هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً بفارق هدف واحد عن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات