رياضة

دورتموند يبحث عن بديل أوباميانج في سامبدوريا

الجمعة 2017.5.26 12:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
باتريك تشيك

باتريك تشيك

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند قد حددت بديل المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي اقترب من الرحيل عن جدران سيجنال إدونا بارك، موضحة أن النادي الألماني يسعى للتعاقد مع باتريك تشيك مهاجم فريق سامبدوريا. 

أوبايمانج يخبر إدارة دورتموند برغبته في الرحيل

وقال تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" إن دورتموند يسعى وراء الحصول على توقيع تشيك الذي يحتوي عقده على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو.

وترى إدارة نادي دورتموند أن المهاجم التشيكي البالغ من العمر 21 عاماً سيكون خليفة مثالي لأوباميانج بعد تألقه مع سامبدوريا في الموسم المنقضي وتسجيل 13 هدفاً في 34 مباراة لعب منها 13 فقط كأساسي.

وأكدت "سكاي إيطاليا" أن طريق دورتموند من أجل الحصول على خدمات اللاعب التشيكي ليس مفروشاً بالورود في ظل اهتمام يوفنتوس وإنتر ميلان بضمه أيضاً، حيث تسعى إدارة اليوفي لضمه مع التفكير في إعارته بعد التعاقد مجدداً لسامبدوريا.

علماً بأن كيليشي إيهيناتشو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أيضاً قد سبق وربطته تقارير صحفية بفريق دورتموند كبديل لأوباميانج حيث أعلن وكيل أعماله أولوميد أولو أن دورتموند من ضمن خمسة أندية طلبت رسمياً التعاقد مع اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة "بيلد" الألمانية قد نشرت يوم الخميس أن أوباميانج قد أبلغ إدارة ثالث البوندسليجا بقراره الرحيل نهاية الموسم عن الفريق وسط تكهنات بانتقال هداف الدوري الألماني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


تعليقات