سيارات

أودي تروج لسيارتها الجديدة E-Tron بإعلان تكلفته 10 ملايين دولار

الثلاثاء 2019.1.8 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
أودي  E-Tron

أودي E-Tron

تستعد شركة أودي Audi للسيارات لطرح إعلان ترويجي جديد لموديلها الكهربائي e-tron GT؛ إذ لم تكتف بمشاركته في فيلم النجم الأمريكي ويل سميث، كنوع من الدعاية المثالية لهذا الطراز.

ومن المقرر أن تعرض الشركة الألمانية الكبرى الإعلان، ومدته 60 ثانية بتكلفة 10 ملايين دولار، خلال فعاليات الحدث الرياضي الأهم بالولايات المتحدة، المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية المعروفة باسم Super Bowl 53.


ووفقا لموقع "موتور وان"، المختص بأخبار السيارات، فإن تكلفة 30 ثانية من الإعلان خلال فعاليات هذه المباريات تصل إلى 5 ملايين دولار، نظرا لكونها المباراة الأكثر متابعة في أمريكا، ويصل حجم مشاهديها لمئات الملايين من المشجعين حول العالم.

وسيارة أودي e-tron الكهربائية الجديدة من الموديلات القليلة التي ظهرت خلال 2018، وحققت شهرة واسعة قبل طرحها بمدة طويلة.


وظهر الموديل الكهربائي الجديد e-tron في الإعلان الرسمي لفيلم الرسوم المتحركة المرتقب للنجم ويل سميث Spies in Disguise، وحظيت السيارة بإقبال جماهيري كبير في معرض لوس أنجلوس الدولي.

وذكر الموقع الأمريكي أن موديل أودي الجديد صنع بمساعدة شركة بورش الألمانية؛ لمنحه الصبغة الرياضية بهدف منافسة موديلات تسلا، ويتمتع بمحرك كهربائي قوي يعمل ببطاريات بقوة 90 كيلوواط مع نطاق سير يصل إلى 400 كيلومتر دون الحاجة لإعادة شحنه. 

وطرح موديل e-tron يأتي ضمن خطة أودي لطرح 12 موديلا كهربائيا بحلول عام 2025.

تعليقات