مجتمع

"طرق دبي" تحصد جائزتين شرق أوسطيتين للتميز في إسعاد المتعاملين

الأحد 2018.11.25 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 84قراءة
  • 0 تعليق
شعار هيئة الطرق والمواصلات في دبي

شعار هيئة الطرق والمواصلات في دبي

فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بجائزتين شرق أوسطيتين في مجال التميّز في إسعاد المتعاملين، خلال المؤتمر الأمريكي لأسبوع تجربة المتعاملين في الشرق الأوسط.

نظّمت المؤتمر شركة "آي كيو بي سي"، وسط مشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة من عدد من دول العالم ومن مختلف قطاعات الأعمال.

ونالت الهيئة الجائزتين عن فئة أفضل قائد إدارة التغيير في تجربة المتعاملين، وفئة الاستخدام الأمثل للتقنيات من أجل المتعاملين.

وأعرب مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة عن سروره واعتزازه بهذا الفوز خلال إهدائه الجائزتين من قِبَلِ يوسف الرضا المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، وأحمد محبوب مدير الإدارة التنفيذي لإسعاد المتعاملين في الهيئة.

وأكد أن هاتين الجائزتين تعكسان سعي الهيئة للوصول بإسعاد ورضا المتعاملين إلى أعلى المعدلات، وهو ما يمثل إحدى الغايات الاستراتيجية المهمة وهي إسعاد الناس، مشددًا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا المستوى الراقي من الأداء.

وعبّر أحمد محبوب عن بالغ سروره وسعادته لحصول هيئة الطرق والمواصلات في دبي على هذه الجائزة القيّمة، التي تُعتبر تتويجا للجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات المعنية في الهيئة في سبيل توسيع وتعزيز قطاع المواصلات العامة والبنية التحتية لتقنية نظم المعلومات الجغرافية التي تلعب دورا أساسيا وحاسما في إسعاد الناس.

وقال محبوب إن الهيئة تحرص دائما على تمكين المتعاملين معها من جميع قنوات التواصل، وتسعى بشكل مستمر لتبني وتطبيق استراتيجية تعدد قنوات التواصل والاستعانة بآخر ما توصَّلت إليه التكنولوجيا، ومنها التطبيقات الذكية والذكاء الاصطناعي، وهي قنوات الجيل الجديد في التواصل مع المتعاملين وأجهزة الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى التحسين والتطوير المستمرين، الأمر الذي يؤدي بالتأكيد إلى إسعاد المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدّمة إليهم.


تعليقات