رياضة

حفني يقرر الرحيل من الزمالك

الأربعاء 2017.12.6 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 550قراءة
  • 0 تعليق
أيمن حفني

أيمن حفني

كثف أيمن حفني لاعب وسط الزمالك المصري اتصالاته في الساعات الأخيرة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار لصفوف الرائد السعودي، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة، من أجل البحث عن عرض احتراف له في الدوري السعودي.

وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش, الذي لم يعتمد عليه سوى في مرا قليلة خلال الموسم الحالي.

وحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن اللاعب قام بعقد جلسات مكثفة مع عدد من مسؤولي شركات التسويق، في حضور وكيله، من أجل نفس السبب، وذلك قبل فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.

حفني لم يكتف بالبحث عن عروض في الدوري السعودي فقط، حيث تلقى عروضا محلية من وادي دجلة ومصر للمقاصة ناديه الأسبق، ليكون أحدهم وجهته في فشل رحيله إلى السعودية، هربا من دكة البدلاء التي أصبحت مصيره الوحيد في فترة تولي نيبوشا .

و لم يكن خروج حفني من حسابات نيبوشا السبب الوحيد الذي جعله يرغب في الرحيل عن البيت الأبيض، حيث أكد أحد أعضاء الجهاز الفني للاعب، مطالبة المدير الفني برحيله من خلال التقرير الذي أعده، الذي ضم أيضا أحمد رفعت ومحمد إبراهيم وغيرهم .

وعلم مراسل بوابة العين الرياضية أن على جبر مدافع الفريق، عقد جلسة مع زميله حفني، وطالبه بالصبر لحين تحديد مصير نيبوشا، الذي اقترب من الرحيل بسبب عروض الفريق السيئة، وكان آخرها التعادل الإيجابي بهدف أمام الرجاء متذيل جدول الترتيب في الدوري المصري, وهي النتيجة التي تسببت في إقالة الثلاثي حسين السيد، مدير الكرة، وطارق يحيي، المدرب العام، ومدحت عبد الهادي، المدرب المساعد.

تعليقات