فن

مسلسل يسرا يعيد فضل شاكر للغناء

الإثنين 2018.5.7 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 674قراءة
  • 0 تعليق
فضل شاكر يعود للغناء

فضل شاكر يعود للغناء

يعود الفنان فضل شاكر مرة أخرى للفن، بغناء تتر مسلسل يسرا "لدينا أقوال أخرى"، والذي يعرض في رمضان 2018، من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى. 

الخبر أعلنه الصحفي الخليجي ربيع هنيدي عبر حسابه بموقع أنستقرام، مستنداً إلى محادثة دارت بينه وبين ابن فضل شاكر عبر تطبيق واتساب، وأكد له الأخير صحة الخبر، ليعود فضل شاكر بذلك إلى الغناء مرة أخرى، بعد اعتزال دام خمس سنوات.


وكان لفضل شاكر تجربة فى غناء تترات مسلسلات رمضان بمصر من خلال مسلسل "الريان" للنجم الراحل خالد صالح، والذي عرض عام 2011، وحملت الأغنية اسم "كلنا بوشين".

وكان فضل ظهر بعد سنوات من الغياب على قناة "الجديد" اللبنانية في ثلاث حلقات تلفزيونية، بعنوان "حكاية طويلة".

واعتبر شاكر ظهوره تمهيداً لعودته مرة أخرى للغناء، وبعدها طرح أولى أغانيه بعد غياب السنوات الماضية، وحملت الأغنية عنوان "ليه الجرح".

وظهر فضل شاكر في الفيديو وهو يعزف على الأورج ويغني كلمات أغنيتة الجديدة قائلاً: "ليه الجرح لو من غالي يدبح بالبطيء.. وليه الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق.. ليه كتر الوجع خلاني مش حاسس بشيء" والأغنية من كلمات هاني عبدالكريم وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

يذكر أن فضل شاكر غرد على تويتر من يومين قال فيها: "اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى.. وإسرافي في أمري.. وما أنت أعلم به مني.. اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.. اللهم آمين يا غفور يا رحيم".

تعليقات