رياضة

"بدري الترجي" يكشف مفتاح تخطي الأهلي

الخميس 2017.9.21 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 550قراءة
  • 0 تعليق

أنيس البدري

أكد أنيس البدري، الجناح الطائر لنادي الترجي التونسي أن التسجيل منذ البداية خلال المواجهة أمام الأهلي المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، سيشكل مفتاح الترشح للمربع الذهبي من المسابقة. 

قائد الترجي الأسبق: الأهلي لن يكرر سيناريو 2012

وكانت مباراة الذهاب في مصر انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، ما يمنح أفضلية نظرية للفريق التونسي في مباراة الإياب التي تقام على ملعب رادس.

وقال نجم منتخب تونس في المؤتمر الصحفي قبل المران المسائي الخميس:"ينبغي علينا أن ندخل المباراة بقوة من أجل إرباك منافسنا ووضعه تحت الضغط، خاصة وأننا سنكون مدعومين بجماهيرنا المتحمسة".

وأضاف: "أعتقد أن نجاحنا في خطف هدف مبكر سيسهل بشكل كبير من مهمتنا في التأهل للمربع الذهبي، باعتبار أن منافسنا سيكون مطالبا بتسجيل هدفين في هذه الحالة".

وختم "نحن مطالبون بعدم ارتكاب نفس الأخطاء التي قمنا بها في مباراة الذهاب والتي حرمتنا من تحقيق نتيجة الفوز، بالرغم من تفوقنا على منافسنا في فترة من الفترات".

وسيشكل أنيس البدري أحد الأوراق الهجومية البارزة التي سيعول عليها المدرب فوزي البنزرتي خلال موقعة رادس إلى جانب فخر الدين بن يوسف وسعد بقير وطه ياسين الخنيسي، في حال تعافي الأخير من الإصابة التي منعته من المشاركة في مباراة الذهاب.

يذكر إلى أن البدري ساهم بشكل كبير في فوز الترجي بلقب البطولة العربية، التي احتضنتها مصر مؤخرا، فضلا عن تصدره للدوري التونسي بتسجيله 4 أهداف وصناعة 7 أخرى من جملة 8 مباريات لعبها.


تعليقات