رياضة

بايرن ميونيخ ينهي علاقته ببادشتوبر بعد 15 عاما

الجمعة 2017.5.12 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
هولجير بادشتوبر

هولجير بادشتوبر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني إنهاء علاقته بالمدافع هولجير بادشتوبر المعار من صفوف الفريق البافاري إلى شالكه حتى نهاية الموسم الجاري 2016-2017، بعد 15 عاماً للاعب مع الفريق. 

مدافع شالكه يشكر روبين بعد طرده أمام بايرن

وقال نادي بايرن ميونيخ في بيان رسمي نشره الجمعة: "على عكس التقارير التي تحدثت في الفترة الماضية، فإن بايرن ميونيخ يؤكد أن عقده مع المدافع هولجير بادشتوبر ينتهي في 30 يونيو القادم.".

وكان بادشتوبر قد انتقل لصفوف الرويال بلوز معاراً من بايرن في يناير الماضي حتى نهاية الموسم وشارك حتى الآن في 10 مباريات فقط في البوندسليجا ومباراة واحدة في كأس ألمانيا ضد بايرن في الدور ربع النهائي تعرض خلالها للطرد.

وعقب الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه على القرار: "لقد كان واضحاً منذ إعارة اللاعب إلى شالكه، أن بادشتوبر عليه البحث عن تجربة جديدة في مكان آخر، وربما خارج البوندسليجا تماماً.".

واختتم: "بايرن ميونيخ من جانبه يتمنى أفضل مستقبل للاعب ويشكره على ما قدمه للنادي على مدار 15 عاماً.".

وانضم بادشتوبر لصفوف فريق بايرن للشباب في عام 2002 قادماً من شتوتجارت قبل أن يتم تصعيده للفريق الثاني في 2007 ثم الفريق الأول في 2009.

وكان ماركوس فينزرل المدير الفني لشالكه قد علق يوم الخميس على إمكانية تجديد اللاعب لشالكه قائلا:ً "هولجير لعب مباريات كثيرة لأن الفريق كان يعاني من إصابات، وبشأن مستقبله مع الفريق بعد الموسم الحالي فلم نتخذ أي قرار حتى الآن.".

وشددت صحيفة "بيلد" الألمانية على أن مستقبل المدافع الدولي في البوندسليجا يبدو غير واضح المعالم وأن هناك إمكانية كبيرة لرحيله خارج البلاد.

تعليقات