رياضة

البحرين تعلن مشاركتها في خليجي 23

السبت 2017.12.9 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد البحريني لكرة القدم

الاتحاد البحريني لكرة القدم

وافق الاتحاد البحريني لكرة القدم (الجمعة) على مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج "خليجي 23"، بعد نقلها من قطر إلى الكويت التي رفع عنها الاتحاد الدولي "فيفا" عقوبة الإيقاف قبل يومين.

بن غليطة: مشاركة الإمارات في خليجي 23 بالكويت "ضرورة"

وأعلن جياني إنفانتينو رئيس الفيفا عن رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي خلال زيارته للبلاد قبل يومين، ما فتح الباب أمام نقل البطولة إلى الكويت، علما بأن الإمارات والسعودية والبحرين انسحبوا منها لإقامتها في قطر الداعمة للإرهاب.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي الاثنين المقبل إعلان استضافة الكويت للبطولة رسميا في الفترة بين 22 ديسمبر الحالي والخامس من يناير المقبل.

وجاء في بيان للاتحاد البحريني نقلته وكالة الأنباء الرسمية: "قدم الاتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني للاتحاد الكويتي الشقيق بمناسبة رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية".

وأضاف البيان: "تلقى الاتحاد البحريني دعوة من نظيره الكويتي للمشاركة بدورة كأس الخليج العربي 23 والتي ستستضيفها دولة الكويت. نؤكد أهمية الدورة وطابعها الأخوي المرتبط بمنطقتنا منذ انطلاقها".

وجاء في نهاية البيان: "ونعلن مشاركة منتخب البحرين الوطني في هذا المحفل الخليجي بنسخته الثالثة والعشرين في أرض الصداقة والسلام ونتمنى التوفيق والنجاح للاتحاد الكويتي الشقيق".

تعليقات