رياضة

ابن غليطة: مشاركة الإمارات في خليجي 23 بالكويت "ضرورة"

السبت 2017.12.9 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
مروان بن غليطة

مروان بن غليطة

يرى مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن مشاركة منتخب "الأبيض" في كأس الخليج (خليجي 23) بالكويت "ضرورة"، خاصة بعدما تلقى خطابا رسميا من الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي للعبة يدعو الإمارات خلاله للمشاركة.

تقارير.. الاتحاد الإماراتي يوافق مبدئيا على المشاركة في خليجي 23

وكان جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" أعلن رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية خلال زيارته للبلاد قبل يومين، ما فتح الباب أمام الكويت لاستضافة النسخة الـ23 من كأس الخليج العربي بدلا من قطر التي تقاطعها الإمارات والسعودية والبحرين بسبب دعمها للإرهاب.

وقال بن غليطة في تصريحات تليفزيونية: "وصلنا الخطاب الكويتي رسميا اليوم وحولناه للجهاز الفني للمنتخب لدراسة التوقيت المقترح، الكل يعرف أن جدول مباريات منتخبنا معد سلفا، لكن إن شاء الله نأمل الخير وضرورة المشاركة مع أشقائنا في دول الخليج".

وأضاف: "حضرت مباراة الوصل وشباب الأهلي دبي اليوم وتحدثنا مع ألبرتو زاكيروني مدرب المنتخب في الملعب ووجدت رغبته في المشاركة بالفريق الأول، لأنه يرى أن خوض البطولة أفضل من المباريات الدولية".

وأشار بن غليطة إلى أن إدارة المنتخبات ولجنة المسابقات في دوري المحترفين وكأس الامارات ستجد حلا للتغلب على مشكلة انشغال اللاعبين بالمباريات المحلية ووديات المنتخب من أجل التفرغ لكأس الخليج.

وتمنى رئيس الاتحاد الإماراتي التوفيق للجزيرة الذي يستضيف كأس العالم للأندية في لقائه غدا السبت مع أواروا الياباني في ثاني مبارياته بالبطولة.


تعليقات