رياضة

بالاك يحدد 3 عوامل للحكم على أنشيلوتي

الثلاثاء 2017.9.26 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
بالاك يحدد 3 عوامل للحكم على أنشيلوتي

بالاك مع أنشيلوتي في تشيلسي

قال مايكل بالاك، نجم وسط بايرن ميونيخ السابق، إن نتائج العملاق البافاري في دوري أبطال أوروبا هي التي ستكون مقياساً للحكم على مردود الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، وتقييمه خلال الموسم الحالي، بجانب مدى نجاحه في إيجاد بديلين للفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبين اللذين اقتربا من الاعتزال.

بالاك كان قريبا من برشلونة في 2004

وقال بالاك، في تصريحات لصحيفة "داي فيلت" الألمانية، قبل لقاء بايرن مع باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "بايرن يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذه ستكون وسيلة الحكم على ما يقدمه أنشيلوتي مع الفريق".

وأضاف: "سيكون على أنشيلوتي أيضاً التعامل مع فكرة الرحيل المنتظر لروبين وريبيري، اللذين اقتربا من الاعتزال".

وشدد قائد البايرن السابق على أن اعتزال ريبيري وروبين سيحتم على أنشيلوتي إيجاد بديلين لهما أو تغيير طريقة اللعب التي تعتمد على الاختراق من على الأطراف بالاعتماد على الجناحين.

ويقوم أنشيلوتي في الوقت الحالي بإجراء عملية تدوير في تشكيلة بايرن ميونيخ بالاعتماد على كينجسلي كومان أحياناً على الأطراف وإراحة روبين أو ريبيري أو الاعتماد على الاختراق من العمق بتواجد الكولومبي جيمس رودريجيز.

يذكر أن بالاك لعب تحت قيادة أنشيلوتي في فريق تشيلسي الإنجليزي في موسم 2010-2011، وحقق معه ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليقات