رياضة

بالاك يفضح الوجه الآخر لفيليب لام

الأحد 2017.5.21 05:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
لام وبالاك

لام وبالاك

انتقد مايكل بالاك، القائد الأسبق لمنتخب ألمانيا، فيليب لام قائد بايرن ميونيخ المعتزل، مؤكداً أنه رأى وجها آخر لبطل العالم 2014  غير الوجه المعروف عنه لدى الغالبية بعد خلاف حدث بينهما على هامش مونديال جنوب أفريقيا 2010. 

بالاك: الطفل الصغير "ساني" مستقبل ألمانيا

وقال بالاك، في تصريحات لقناة "سبورت1" الألمانية أن: "لقد أتيحت لي فرصة معرفة الوجه الثاني لفيليب لام. لقد رأيت هجوماً حاداً منه عليّ، لم أكن أعرف أن من يرتدي شارة قيادة المنتخب لا يعيدها مجدداً لصاحبها عند عودته".

وكان خلافاً نشب بين بالاك ولام على خلفية ارتداء لام شارة قيادة ألمانيا في كأس العالم 2010 التي أقيمت بجنوب أفريقيا بسبب تعرض بالاك للإصابة وقتها وغيابه عن البطولة، قبل أن يستأثر الظهير الأيمن البافاري بالشارة حتى اعتزاله دولياً في 2014 بقرار من المدرب يواخيم لوف.

وأكمل بالاك: "بعد هذه الواقعة لم أحاول العودة مطلقاً للمنتخب، ولم تكن لديّ أي فرصة لمواجهة الأمر الواقع وهو أن لام بات قائداً للفريق. كانت أحد أسوأ التجارب بالنسبة لي".

وأسدل الستار (السبت) على مسيرة فيليب لام الحافلة باحتفاله بلقب البوندسليجا الخامس على التوالي مع البايرن في ملعب إليانز آرينا بعد 3 أعوام من اعتزاله دولياً وبالتحديد عقب فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل.

تعليقات