رياضة

الصحف الإيطالية تنتقد أداء بالوتيلي أمام بولندا

السبت 2018.9.8 08:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا

انتقدت الصحف الإيطالية الصادرة، السبت، أداء ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي ومنتخب إيطاليا، خلال التعادل أمام بولندا 1-1، الجمعة، في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية

بالوتيلي يكشف سر تمسكه بالبقاء مع نيس

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت": "لا رغبة للعب حتى تم استبداله". 

بينما أشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت": "لا يبالي وبطيء، ويتعرض لمضايقات من قبل مدافعي بولندا، ويلعب دائما وظهره إلى المرمى، ولديه خيبة أمل".

وكتبت صحيفة "توتو سبورت": "يمكنك أن ترى.. كيف يمكنك أن ترى.. إنه لا يزال بعيدا عن اللياقة البدنية المثالية، وهذا يعاقبه كثيرا".

كما انتقده ماركو تارديللي، نجم إيطاليا الأسبق، عبر قناة "راي سبورت"، قائلا: "أنا من المعجين الحقيقيين ببالوتيلي، لكنه جعلني غاضبا حقا الليلة، فإذا كانت لديه مشكلة في اللياقة البدنية فعليه أن يتنحى جانبا".

وأتم: "عندما دخل أندريا بيلوتي كان الفريق لديه وتيرة مختلفة، ورأيت النتائج على أرض الملعب، فبيلوتي يمتلك روح التضحية هذه، وهو شيء لا يمتلكه بالوتيلي للأسف".

ولعب ماريو بالوتيلي (28 عاما) في التشكيل الأساسي لإيطاليا أمام بولندا، لكن تم استبداله في الدقيقة 62 ليحل محله أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، وهي المباراة الرسمية الأولى لمهاجم نيس منذ آخر مباراة خاضها خلال الخسارة أمام أوروجواي 0-1 يوم 24 يونيو/حزيران 2014 في دور المجموعات بكأس العالم.

تعليقات