رياضة

العنصرية تدفع بالوتيللي للعودة إلى الدوري الإيطالي

الإثنين 2018.2.19 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
ماريو بالوتيللي

ماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي

يستهدف الإيطالي ماريو بالوتيللي، مهاجم نيس الفرنسي، العودة إلى الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها في الدوري الفرنسي خلال الفترة الأخيرة.

بالوتيللي يدفع ثمن تعرضه لهتافات عنصرية

وكانت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي فتحت تحقيقا في الدعوى التي قدمها نادي نيس بشأن تعرض لاعبه الإيطالي لهتافات عنصرية في مباراة ديجون، السبت قبل الماضي، بالجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن شعور بالوتيللي بالإحباط بعد تعرضه للهتافات العنصرية في مباراة ديجون، وهو ما يدفعه للتفكير في العودة إلى الدوري الإيطالي، لا سيما بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع الفريق الفرنسي منذ بداية هذا الموسم.

وشارك بالوتيللي مع نيس في 27 مباراة منذ بداية هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 21 هدفا.

وذكرت عدة تقارير إيطالية اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع بالوتيللي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما أشارت أخرى إلى رغبة ناديي ميلان وإنتر ميلان في ضم المهاجم الإيطالي بدءًا من الموسم المقبل.

يُذكر أن بالوتيللي لعب لصالح إنتر ميلان في الفترة بين عامي 2007 و2010، لينتقل منه إلى مانشستر سيتي، قبل أن يعود للدوري الإيطالي من بواية ميلان في صيف 2013، وعلى الرغم من انتقاله إلى ليفربول في الموسم التالي، إلا أنه عاد لفريق ميلان في صيف 2015 لمدة موسم واحد، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى نيس في صيف 2016.

تعليقات