رياضة

برشلونة يراقب 3 بدلاء لتوران

الأربعاء 2017.5.10 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
أردا توران خلال تدريبات برشلونة

أردا توران خلال تدريبات برشلونة

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اهتمام إدارة برشلونة بثلاثة لاعبين، كي يحل أحدهم بديلا للتركي أردا توران الذي بات على مشارف الخروج من النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ركلات الجزاء تقرب برشلونة من رقم غائب منذ 41 عاما

وأشارت الصحيفة إلى أن توران لم يستطع إثبات جدارته باللعب لبرشلونة، كذلك يحتاج الفريق إلى بديل لقائد الفريق أندريس إنيستا الذي لم يعد قادرا على لعب 50 أو 60 مباراة في الموسم الواحد بسبب تقدمه في السن.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيكتور ماتشين الشهير باسم فيتولو لاعب إشبيلية الأندلسي والبالغ من العمر 27 عاما هو أحد المرشحين لخلافة أردا توران داخل برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن عقد فيتولو مع إشبيلية جرى تجديده في 2016 وينتهي في 2020، علما بأنه يجيد اللعب في وسط الملعب إضافة إلى الجناح لما يمتلكه من قدرة على المراوغة والتمرير.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة تراقب أيضا الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند الألماني، لاسيما أن إدارة ناديه تتمتع بعلاقات طبيبة مع البلوجرانا وسبق وأن انتقل إليه المدافع الإسباني مارك بارترا عقب دفع الشرط الجزائي باتفاق جميع الأطراف.

ويملك ريوس عقدا مع ناديه الألماني حتى 2019 ولا يمانع في الانتقال إلى برشلونة بحسب مصادر للصحفية بشرط الحصول على موافقة بروسيا دورتموند.

وعاد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي لصدارة المشهد داخل برشلونة باعتباره من الأسماء القوية القادرة على اللعب في مركز الجناح ووسط الملعب.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة كان يرغب في ضم دي ماريا من ناديه السابق مانشستر يونايتد ولكن كان هناك بندا يمنع انتقاله إلى الكامب نو جرى وضعه بناء على طلب من ريال مدريد، ومع ذهاب الدولي الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان زال هذا الشرط.

ويبلغ دي ماريا من العمر 29 عاما من الأسماء القادرة على صناعة الفارق داخل برشلونة، لاسيما أنه لفت الانتباه أثناء مواجهة دوري أبطال أوروبا التي جرت بين البلوجرانا وناديه باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن هذه الأهداف الواضحة لا يمكن أن تبعد النادي عن الهدف الرئيسي بضم الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان باعتباره من الأسماء القادرة على إعادة الاتزان إلى وسط الملعب وإضفاء الحيوية عليه.

تعليقات