رياضة

تقارير: برشلونة يتوصل لاتفاق مع ديمبلي

الجمعة 2017.8.4 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يتوصل لاتفاق مع ديمبلي

عثماني ديمبلي

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي برشلونة نجحت في التوصل لاتفاق مع الفرنسي عثماني ديمبلي، جناح بروسيا دورتموند، على الانتقال لكامب نو خلال الانتقالات الحالية في صفقة ستبلغ قيمتها 80 مليون يورو.

ميسي يدعم ضم ديمبلي لتعويض نيمار

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات، نقلاً عن الإيطالي تانكريدي بالميري الصحفي في "لا جازيتا ديللو سبورت، أن "برشلونة قد توصل لاتفاق مع ديمبلي بشأن الانتقال لدورتموند".

وأوضح الصحفي الإيطالي أن قيمة الصفقة ستبلغ 80 مليون يورو، وهي قيمة العرض الذي سيقدمه البارسا إلى إدارة دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكانت صحيفة "جول" اليومية الإسبانية قد أكدت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البارسا، يدعم بشدة التعاقد مع ديمبلي كبديل للبرازيلي نيمار الذي تم الإعلان الجمعة عن انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة قياسية وتاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

علماً بأن ديمبلي لم يكن هو الاسم الأول المطروح لتعويض نيمار في البارسا، حيث ظهر من قبله اسما الفرنسي أنطونيو جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس.

وانضم ديمبلي لدورتموند قادما من استاد رين الفرنسي صيف العام الماضي، ليثبت نفسه كإحدى أهم صفقات الموسم في الدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف في 49 مباراة وصناعة 21.

تعليقات