رياضة

ميسي يدعم ضم ديمبلي لتعويض نيمار

الإثنين 2017.7.31 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 817قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يدعم ضم ديمبلي لتعويض نيمار

عثماني ديمبلي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، يدعم تعاقد إدارة ناديه مع المهاجم الفرنسي عثماني ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند، لتعويض الرحيل المتوقع للبرازيلي نيمار عن الفريق الكتالوني. 

دورتموند يحدد سعرا خياليا لبيع ديمبلي لبرشلونة

وذكرت صحيفة "جول" اليومية الإسبانية أن ميسي يدعم التعاقد مع ديمبلي كبديل لنيمار، الذي تحدثت تقارير صحفية عن اقترابه من الرحيل عن جدران كامب نو من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا سيستغل جزءا من المقابل المادي لبيع نيمار، وهو مبلغ الشرط الجزائي في عقده والذي تصل قيمته إلى 222 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ديمبلي.

وأوضحت "جول" أن ميسي كان يفضل في البداية التعاقد مع مواطنه وزميله في المنتخب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، لكن تمسك البيانكونيري باللاعب حال دون إتمام المفاوضات.


وكانت تقارير في الصحافتين الألمانية والإسبانية أكدت على وجود مفاوضات بين البارسا ودورتموند بشأن ديمبلي على مدار الأشهر الماضية، قبل أن تتراجع إدارة البارسا عن إتمام الصفقة بسبب المغالاة المالية من قبل النادي الألماني الذي طلب 90 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وكان ديمبلي صرح مطلع الأسبوع الحالي بأنه سعيد بالبقاء داخل دورتموند ولا يفكر في الرحيل عن سيجنال إيدونا بارك لحاجته لصقل موهبته بشكل أكبر في ألمانيا قبل الانتقال لأي دوري آخر.

وانضم ديمبلي لدورتموند قادما من استاد رين الفرنسي صيف العام الماضي، ليثبت نفسه كإحدى أهم صفقات الموسم في الدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف في 49 مباراة وصناعة 21.

تعليقات