رياضة

دورتموند يكشف موقفه من سوق الانتقالات الصيفية

السبت 2017.7.29 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يكشف موقفه من سوق الانتقالات الصيفية

ميشيل زورك

أكد ميشيل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند أن سوق الانتقالات بالنسبة لفريقه لم يغلق بعد، مشيراً إلى أن هناك بعض الصفقات سيتم حسمها نهاية شهر أغسطس المقبل.

فيجل يكشف عن موعد عودته لدورتموند

وقال زورك في تصريحات لصحيفة "رور ناشريشتن" الألمانية: "لا أعتقد أن سوق الانتقالات مشتعل بنفس درجة الموسم الماضي، ولكن السوق هذه المرة مليئ بالشائعات الكثيرة".

وأكمل: "بالنسبة للصفقات التي نعقدها نحن نتعامل بشكل مختلف عن الأندية الأخرى، ربما نهتم بلاعبين لا يهتم بهم الآخرون، ولكن نحن نعلم احتياجاتنا وهو ما ينطبق على ماكسمليان فيليب".

وضم دورتموند فيليب البالغ من العمر 23 عاماً من صفوف فرايبورج مقابل 20 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2022 ضمن 4 صفقات عقدها الفريق هذا الصيف، وهم: محمود دهود من بروسيا مونشنجلادباخ، وعمر توبارك من باير ليفركوزن، ودان أكسيل زاجادو من باريس سان جيرمان.

يذكر أن دورتموند نجح خلال صيف 2016 في إبرام عدد من الصفقات القوية، بالتعاقد مع أندريه شورله من فولفسبورج، وماريو جوتسه وسيباستيان رودي من بايرن ميونيخ، وعثماني ديمبلي من رين الفرنسي، ورفائيل جريرو من لوريان، وإيمري مور من نوردشيلاند الدنمركي، ومارك بارترا من برشلونة، ومايكل ميرينو من أوساسونا الإسباني.

تعليقات