رياضة

فيجل يكشف عن موعد عودته لدورتموند

الجمعة 2017.7.28 10:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
فيجل يكشف عن موعد عودته لدورتموند

جوليان فيجل

أكد جوليان فيجل، لاعب وسط بروسيا دورتموند، أنه سيتعافى تماما وسيكون جاهزاً للعودة إلى صفوف "الأصفر والأسود" في سبتمبر المقبل، عقب فترة التوقف الدولي.

خطة بوش تمنح جوتسه دوراً فعالاً في دورتموند

وتعرض فيجل لكسر في الكاحل خلال لقاء فريق دورتموند مع أوجسبورج في الجولة الـ33 من الدوري الألماني "بوندسليجا" في مايو الماضي، مما تسبب في ابتعاده عن الملاعب من وقتها.

وقال فيجل، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أنا أتعافى بشكل جيد للغاية، وتم السماح لي بالركض لأول مرة (الجمعة). سأتعافى بشكل تام وأعود للمشاركة مع الفريق في سبتمبر المقبل عقب فترة التوقف الدولي".

وأكمل: "هذه نقطة فارقة للاعب غاب لفترة طويلة وأجرى عمليات تأهيلية، والركض هو الخطوة الأهم من أجل العودة وتقوية العضلات بالشكل السليم".

وشدد فيجل على سعادته بالتواجد في معسكر دورتموند التحضيري للموسم المقبل رغم الإصابة، مضيفاً: "هذا التواجد جعلني أشعر بأنني جزء من الفريق، وأنا سعيد بحضور الاجتماعات وبتواجدي في فلسفة المدرب بيتر بوش".

يذكر أن فريق دورتموند يتواجد حالياً في سويسرا لإجراء معسكر تحضيري للموسم المقبل بعد جولة آسيوية شهدت خوض عدد من المباريات الودية كان أبرزها الفوز 3-1 على ميلان في الكأس الدولية للأبطال.

تعليقات