رياضة

خطة بوش تمنح جوتسه دوراً فعالاً في دورتموند

الجمعة 2017.7.28 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
خطة بوش تمنح جوتسه دوراً فعالاً في دورتموند

بوس - جوتسه

يخطط الهولندي بيتر بوش المدير الفني لـ بروسيا دورتموند إلى منح ماريو جوتسه مهاجم الفريق دوراً حيوياً وفعالاً في خطته مع الفريق الألماني الموسم المقبل، من خلال طريقة اللعب التي وضعها للفريق.

بوليسيتش: إنجاز أياكس يزيد حماسي للعمل مع بوش

وربطت صحيفة "بيلد" الألمانية، الخطة التي يتبعها بوش مع دورتموند "4-3-3" في المباريات الودية، برغبة المدرب في الاعتماد على جوتسه بشكل أساسي.

وتأقلم جوتسه مع الأسلوب الخططي الجديد الذي اتبعه مدرب دورتموند، في المباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن في إطار التحضير للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل.

واتجه بوش إلى هذا النهج مع اللاعب، بعدما شاهد جميع لقاءاته الموسم الماضي، وذلك حتى يحقق أكبر استفادة من إمكانيات جوتسه في الموسم المقبل

ورغم أن جوتسه لم يتعافى نهائيا من مرض الاضطراب في التمثيل الغذائي إلا أنه خلال الفترة التحضيرية الحالية، ظهر أكثر إقناعاً وحماسة خلال المباريات التي خاضها حتى الأن.

وتوقعت الصحيفة الألمانية أن يتواجد جوتسه في التشكيل الأساسي لدورتموند خلال لقاء الفريق الافتتاحي بالدوري الألماني  ضد فولفسبورج، 19 أغسطس المقبل.

من جانبه لا يريد بوش وضع أي ضغوطات على جوتسه، حيث قال: "يجب أن نكون في منتهى الحرص وآلا نضع أي ضغوط على اللاعب".

ويعاني دورتموند في الفترة الحالية من غياب عدة لاعبين بسبب الإصابة مثل ماركو ريوس ورفائيل جيريرو مما يفسح المجال أمام جوتسه للمشاركة بشكل أكبر، حينما ينطلق الموسم بشكل رسمي.

يذكر أن جوتسه نشأ في أكاديمية دورتموند، وانتقل إلى بايرن ميونيخ صيف 2013 مقابل 37 مليون يورو، قبل أن يعود مجددا إلى الفريق الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2020.


تعليقات