رياضة

برشلونة يرفض معاملة سان جيرمان بالمثل

السبت 2017.7.29 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يرفض معاملة سان جيرمان بالمثل

البرازيلي نيمار

رفض نادي برشلونة معاملة باريس سان جيرمان بنفس طريقته السيئة، بعدما سمح النادي الكتالوني لنادي العاصمة الفرنسية بالتفاوض على ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، على الرغم من أن سان جيرمان أغلق الباب أمام "البارسا" في وقت سابق للدخول في مفاوضات للتعاقد مع لاعبيه.

سان جيرمان يلغي رحلة نيمار الصينية

وأكدت الصحيفة أن سان جيرمان رفض التفاوض مع مسئولي "البلوجرانا" على ضم 3 لاعبين من النادي الفرنسي، وهم المدافعان تياجو سيلفا وماركينيوس ولاعب الوسط ماركو فيراتي، على عكس تصرف برشلونة بفتح الباب أمام إمكانية التفاوض على بيع نيمار إلى النادي الباريسي.

ووصفت الصحيفة الكتالونية إدارة برشلونة بأنها أكثر كرما من سان جيرمان، خاصة أن مسئولي النادي الإسباني قبلوا الجلوس على طاولة واحدة مع مسئولي النادي الفرنسي بغرض التفاوض على بيع اللاعب بشكل مباشر وليس عبر كسر العقد بدفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 222 مليون يورو.

ويأمل سان جيرمان من وراء هذه الخطوة أن يخفف من وطأة المبلغ المدفوع للضرائب الإسبانية، لاسيما أن كسر العقد سيعني ارتفاع قيمة الصفقة إلى أكثر من 300 مليون يورو.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان يبدو خطوة لا رجعة فيها من جانب النجم البرازيلي، الذي أبلغ أحد أصدقائه المقربين بأنه ذاهب إلى النادي الفرنسي في نفس يوم مشادته مع الوافد البرتغالي الجديد نيلسون سيميدو  في تدريبات الفريق بمدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات