رياضة

إنييستا يقلل من أهمية مشاجرة نيمار وسيميدو

السبت 2017.7.29 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
إنييستا يقلل من أهمية مشاجرة نيمار وسيميدو

إنييستا ونيمار

قلل أندريس إنييستا، قائد برشلونة، من أهمية المشاجرة التي نشبت (الجمعة) بين البرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي نيسلون سيميدو ثنائي "البارسا"، وقال إنه على الرغم من أنهم لم يعتادوا مثل هذا الموقف في الفريق الكتالوني، فإنه أمر يحدث في بعض الأحيان.

رونالدينيو ينصح نيمار بشأن مستقبله

وكان نيمار اشتبك مع الوافد الجديد سيميدو خلال معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، وغادر الجناح البرازيلي المران والغضب يبدو عليه بعد تدخل زملائه لاحتواء الموقف.

وقال إنييستا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الودية: "لا أنكر حدوث هذه الواقعة، ولا أعلم إذا كان يمكنني وصفها هكذا، لكنه أمر جائز الحدوث خلال التدريبات". 

وأشار نجم الوسط الإسباني إلى أن ما حدث بين نيمار وسيميدو أخذ أكبر مما يستحق، نظرا لأن اسما بحجم النجم البرازيلي كان طرفا فيه.

نيمار وسيميدو

وشدد اللاعب الإسباني على أن الجميع يرغبون "في أن يكون الموقف مختلفا ولا يتم التحدث عنه كثيرا".

وتجدر الإشارة إلى أن النجم البرازيلي يتصدر عناوين الصحف منذ فترة بسبب الشائعات التي أحاطت بمستقبله، في ظل اقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، الذي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي المقدر بـ222 مليون يورو.

وأشار إنييستا إلى قضية انتقال نيمار، حيث قال إن نيمار وحده هو القادر على وضع حد للشائعات، قائلا: "هناك طريق وحيد، وفي هذه الحالة نيمار هو القادر على إنهاء الأمر تماما".

تعليقات