رياضة

والد نيمار يكبد خزينة برشلونة 26 مليون يورو

السبت 2017.7.29 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
والد نيمار يكبد خزينة برشلونة 26 مليون يورو

نيمار دا سيلفا ووالده

يستعد والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، للحصول على 26 مليون يورو من إدارة النادي الكتالوني نهاية شهر يوليه الحالي، بحسب تقارير إسبانية.

نيمار يشتبك مع صفقة برشلونة الجديدة

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن العقد الذي وقع عليه نيمار مع برشلونة العام الماضي يتضمن بنداً يحصل بمقتضاه والده (وكيل أعماله أيضاً) على 26 مليون يورو يوم 31 يوليه 2017.

وتشير التقارير إلى أن والد نيمار قد يكون حلقة الوصل في انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، خلال الأيام المقبلة بعد 4 سنوات قضاها داخل ملعب "كامب نو" مع برشلونة. 

وجدد نيمار عقده مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021، بشرط جزائي يقدر بـ222 مليون يورو خلال الموسم الحالي، وأبدى مسئولو سان جيرمان استعداداً لتحمل قيمة هذا الشرط نظير الظفر بجهود اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وكان الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة يقدر بـ 200 مليون يورو حتى بداية نهاية يونيه الماضي، وزاد إلى 222 مليوناً مع أول يوليه، ومن المتوقع أن ترتفع قيمته مرة أخرى إلى 250 مليون يورو في بداية يوليه 2018، حال استمراره مع "البلوجرانا".

ولم يحسم نيمار مستقبله مع برشلونة حتى اللحظة، ليثير مزيداً من التكهنات حول إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعليقات