رياضة

برشلونة يؤكد سفر نيمار للصين

الجمعة 2017.7.28 09:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يؤكد سفر نيمار للصين كما كان مقررا لحضور حدث دعائي

نيمار دا سيلفا

نفى مصدر من داخل برشلونة اتخاذ نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، قرارا بإلغاء رحلته إلى الصين للمشاركة في حدث دعائي للنادي الكتالوني، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي ألغى رحلته إلى الدولة الآسيوية بسبب المشاكل التي أحاطت مؤخرا بمستقبله واقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

سان جيرمان يلغي رحلة نيمار الصينية

وتصدر نيمار عناوين الصحف خلال الفترة الماضية بسبب شائعات انتقاله إلى سان جيرمان، الذي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الجناح البرازيلي (222 مليون يورو)، كما عاد اللاعب لتصدر المشهد مجددا خلال تدريبات الفريق الجمعة، بعدما تشاجر مع زميله البرتغالي نيلسون سيميدو الوافد الجديد للفريق.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، إن نيمار سيسافر الاثنين المقبل إلى مدينة شنغهاي الصينية من أجل حضور حملة دعائية متعلقة بالنادي كما كان مقررا، في الوقت الذي ألغيت فيه مشاركة اللاعب في حدث دعائي آخر لإحدى شركات السياحة الآسيوية.

وأكد المصدر أن اللاعب لم يكن ملتزما بأي فعاليات أخرى بجانب التي وقعها النادي مع ماركة "ريبلاي" للملابس، وذلك في إطار عقد الرعاية الذي وقعته إدارة النادي منذ 4 سنوات مع شركة "فاشيون بوكس" الإيطالية.

الجدير بالذكر أن البلوجرانا يعسكر حاليا في مدينة ميامي الأمريكية في ختام جولته لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية، حيث سيواجه غريمه التقليدي ريال مدريد فجر الأحد على ملعب "هارد روك ستاديوم".

تعليقات