رياضة

بويول يطالب نيمار بحسم مصيره مع برشلونة

الجمعة 2017.7.28 10:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 608قراءة
  • 0 تعليق
بويول يطالب نيمار بحسم مصيره مع برشلونة

كارلوس بويول ونيمار دا سيلفا

طالب الإسباني كارلوس بويول، قائد فريق برشلونة الأسبق، البرازيلي نيمار دا سيلفا صانع ألعاب "البلوجرانا"، بحسم مصيره مع الفريق في أسرع وقت ممكن، لينهي الجدل المثار حول مستقبله.

برشلونة يؤكد حضور نيمار الحدث الدعائي في الصين

وقال بويول، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه لا يعرف ما يدور بين نيمار وإدارة النادي خلال الوقت الراهن، مضيفاً: "هو الآن مطالب بتوضيح موقفه بشأن الاستمرار مع الفريق من عدمه".

وأضاف: "كل ما أعرفه أن نيمار الآن يلعب ضمن أفضل فريق في العالم، أنا لست مسئولاً داخل نادي برشلونة، وبالتالي لا علاقة لي بهذا الشأن".

وتشير التقارير إلى أن نيمار في طريقه للرحيل عن ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، والانتقال إلى باريس سان جيرمان، الذي ينوي مسئولوه كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه والمقدر بـ222 مليون يورو.

وتطرق بويول للحديث عن تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، مشيراً إلى أهمية تلك الخطوة بالنسبة للطرفين، مضيفا: "هو أفضل لاعب في العالم، ومن المؤكد أن الاحتفاظ به أمر رائع".

يذكر أن بويول اعتزل رسمياً عام 2014، بعد مسيرة امتدت 15 عاماً بين صفوف فريق برشلونة، حقق خلالها العديد من الألقاب مع ناديه ومنتخب بلاده.

تعليقات