رياضة

جمهور برشلونة يطلق هتافات معادية ضد مدرب مالاجا

الإثنين 2017.5.22 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 516قراءة
  • 0 تعليق
جمهور برشلونة

جمهور برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جمهور برشلونة أطلق بعض الهتافات ضد خوسيه ميجيل جونزاليس "ميتشيل"، خاصة خلال الشوط الأول من مباراة البلوجرانا أمام إيبار في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية على ملعب الكامب نو.

ميتشل: سأواجه الريال بأفضل اللاعبين

وأوضحت الصحيفة أنه بخلاف الهتافات المعتادة ضد ريال مدريد، كان هناك بعض الهتافات مخصصة للمدرب ميتشيل في الشوط الأول، حيث تلقى فريقه مالاجا، هدفا مبكرا من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وكان برشلونة بحاجة للفوز على إيبار، وخسارة الريال من مالاجا، في المباراتين اللتين أقيمتا في نفس التوقيت، للتتويج بلقب الليجا، لكن مالاجا خسر بهدفين دون رد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات ميتشيل كانت عاملا رئيسيا في انتقاد جمهور برشلونة له، حيث سبق أن أكد عشقه لريال مدريد، بدرجة أكثر من خورخي فالدانو نجم ريال مدريد السابق.

وكان خورخي فالدانو نجم ريال مدريد يعمل مدربا لفريق تينيريفي الإسباني وفي الجولة الأخيرة من موسم 1991/1992، وحينها حرم الريال من الفوز باللقب ليذهب إلى برشلونة.

وتسببت التصريحات في موجة من التبريرات من جانب المدرب ميتشيل، حيث أكد في أكثر من مناسبة أنه سيلعب بأسلوب احترافي المباراة الأخيرة لريال مدريد في ملعب لاروزاليدا، ولكن يبدو أن ذلك لم يقنع جمهور برشلونة الذي هتف ضد مدرب النادي الأندلسي في الشوط الأول.

تعليقات