رياضة

برشلونة لم يفقد اهتمامه بجورتزكا رغم ضم ديمبلي

الثلاثاء 2017.8.29 02:54 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة لم يفقد اهتمامه بجورتزكا

ليون جورتزكا

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة لم تتخل عن رغبتها في التعاقد مع ليون جورتزكا، لاعب وسط فريق شالكه، رغم ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف بروسيا دورتموند مؤخراً. 

شالكه يعرض جورتزكا على برشلونة خوفاً من بايرن

وذكر تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن البارسا يواصل سعيه للتعاقد مع جورتزكا خلال الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية، رغم إعلان ضم ديمبلي مؤخراً، من أجل تعويض انتقال البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا حريص على ألا يفقد الاتصال بيورج نويبير، وكيل أعمال جورتزكا، من أجل التعاقد معه سواء في صيف العام الحالي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية أو إبرام التعاقد في صيف العام المقبل لمواصلة تقوية صفوف الفريق.

وكان موقع "ترانسفير ماركت ويب" المعني بأخبار الانتقالات أكد أن إدارة البارسا ستعرض 35 مليون يورو على إدارة شالكه للاستغناء عن اللاعب الذي يتبقى في عقده موسم واحد.

وسافر روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة، إلى ألمانيا لمشاهدة جورتزكا عن قرب في لقاء فريقه مع ريد بول لايبزيج يوم 19 أغسطس الحالي، في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني "بوندسليجا".

علماً بأن صحيفة "بيلد" الألمانية سبق أن نشرت تقريراً عن وجود اتفاق بين جورتزكا وإدارة البايرن على انتقال اللاعب إلى إليانز آرينا بنهاية عقده مع شالكه صيف العام المقبل، وهو ما نفاه اللاعب وإدارة شالكه لاحقاً.

يذكر أن جورتزكا قد خاض 118 مباراة مع شالكه في جميع المسابقات منذ انتقاله للفريق قادماً من بوخوم في 2013، سجل خلالها 14 هدفاً، بالإضافة لتتويجه بكأس العالم للقارات في يوليو الماضي مع منتخب ألمانيا والتي شهدت تتويجه بالحذاء الفضي بتسجيله 3 أهداف.

تعليقات