رياضة

شالكه يعرض جورتزكا على برشلونة خوفاً من بايرن

الأربعاء 2017.8.23 05:22 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
جورتزكا بقميص منتخب ألمانيا

جورتزكا بقميص منتخب ألمانيا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن يورج نويبير وكيل ليون جورتزكا لاعب وسط فريق شالكه ومنتخب ألمانيا وبموافقة من إدارة الرويال بلوز عرض انتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة خوفاً من إمكانية رحيله في صفقة انتقال حر لمنافسه المحلي بايرن ميونيخ الصيف المقبل.

رئيس شالكه: سنبذل ما بوسعنا للإبقاء على جورتزكا

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية في تقرير لها أن إدارة شالكه تفضل بيع جورتزكا إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو على أن ينتقل الدولي الألماني بلا مقابل الصيف المقبل إلى اليانز آرينا.

وكشفت الصحيفة أن نويبير وكيل أعمال جورتزكا قد سافر مؤخراً إلى برشلونة من أجل عرض ضم جورتزكا على إدارة كامب نو وذلك بموافقة من إدارة ناديه التي تخشى انتقال اللاعب إلى صفوف بايرن دون الحصول على أي مقابل.

ومن جانبه ذكر موقع "ترانسفير ماركت ويب" المعني بأخبار الانتقالات أن إدارة البارسا ستعرض مبلغ 35 مليون يورو على إدارة شالكه للاستغناء عن اللاعب الذي يتبقى في عقده موسما واحدا.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد أكدت مؤخراً وجود اتفاق بين إدارة بايرن ولاعب الوسط الدولي بأن ينتقل جورتزكا إلى ميونيخ في صيف العام المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع شالكه وهو الأمر الذي نفى اللاعب سابقاً حدوثه.

ومن جانبها ذكرت الصحيفة الأسبانية أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة قد سافر إلى ألمانيا لمشاهدة جورتزكا عن قرب في لقاء فريقه مع ريد بول لايبزيج يوم السبت الماضي في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني "بوندسليجا" بالإضافة إلى متابعة الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الذي يسعى البارسا أيضاً لضمه.

وانضم البارسا إلى كتيبة الأندية الساعية للحصول على خدمات جورتزكا والتي تضم أرسنال وبايرن ويوفنتوس وليفربول.

يذكر أن جورتزكا قد خاض 116 مباراة مع شالكه في جميع المسابقات منذ انتقاله للفريق قادماً من بوخوم في 2013 سجل خلالهم 14 هدفاً بالإضافة لتتويجه بكأس العالم في يوليو الماضي مع منتخب ألمانيا والتي شهدت تتويجه بالحذاء الفضي بتسجيله ثلاثة أهداف.

تعليقات