رياضة

مدافع أتلتيكو: برشلونة ليس ميسي فقط

الخميس 2017.10.12 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
خوانفران: برشلونة ليس ميسي فقط

خوانفران لاعب أتلتيكو مدريد

أكد خوانفران توريس، مدافع أتلتيكو مدريد، الأربعاء، أن برشلونة ليس ليونيل ميسي فقط، مشددا على ضرورة أن يكون النادي فوق جميع لاعبيه في مباراة الفريقين المقررة السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الثامنة من الليجا، مشيرا إلى أن البارسا يقوم بأداء لا يصدق في بداية البطولة. 

وفي تصريحات صحفية قال خوانفران إن "البارسا لديه فريق كبير ولاعبون كبار. ميسي يحقق الفارق وإنييستا استعاد آدائه وبوسيكيتس وجوردي جيدين، لتحقيق الفوز علينا تقديم أفضل ما لدينا لمواجهة أفضل ما لديهم".

وحذر الظهير الأيمن للأتلتي من أن "برشلونة ليس ميسي فقط بل إن النادي فوق الجميع. الفريق قدم انطلاقة جيدة في بداية البطولة بكثير من المباريات الجيدة خارج أرضه وهذا الأمر ليس سهلا".

وأضاف "للتأهل للبطولة الأوروبية (دوري أبطال أوروبا) علينا الفوز دائما. نفكر فقط في الفوز في المباراة المقبلة".

وعن دييجو كوستا المنضم حديثا لصفوف الفريق المدريدي، قال "أرى كوستا جيدا، جلب السعادة لكن لا يمكنه اللعب بعد. عندما يحين وقته للعب أنا متأكد أنه سيتأقلم. نحن نكن له الكثير من الحب".

ويتعين على كوستا صاحب الـ29 عاما الانتظار حتى بداية العام الجديد للتمكن من تمثيل أتلتيكو، المعاقب من قبل الفيفا بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد لخروقات في عقود ناشئين.

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 21 نقطة يليه إشبيلية برصيد 16 نقطة في الوصافة بفارق نقطة عن فالنسيا ثالثا الذي يتقدم بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد في المركز الرابع.

تعليقات