رياضة

برشلونة يجدد اهتمامه بـ"ديمبلي دورتموند"

الإثنين 2017.6.5 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
عثماني ديمبلي

عثماني ديمبلي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة جددت اهتمامها بالحصول على خدمات الفرنسي موسى ديمبلي لاعب وسط بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بالفيديو.. ديمبلي يواصل أهداف الحاسمة في كأس ألمانيا

وقال تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن البارسا حاول بالفعل التعاقد مع ديمبلي صيف العام الماضي قبل أن تنجح إدارة دورتموند في الظفر بخدمات اللاعب.

وشددت الصحيفة على أن ديمبلي قام بالتواصل مع ممثلي الفريق البافاري وأخبرهم برغبته في الانتقال لجدران ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجح ديمبلي في موسمه الأول مع دورتموند في تسجيل 6 أهداف وصناعة 12 هدفاً في 32 مباراة بالبوندسليجا، بالإضافة لتسجيل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن احتمالات رحيل ديمبلي عن جدران سيجنال إيدونا بارك تبدو كبيرة خاصة بعد رحيل المدرب الذي جلبه للفريق توماس توخيل الأسبوع الماضي، بالإضافة للرحيل المنتظر لهداف الفريق وهداف الدوري الألماني "بوندسليجا" الجابوني بيير إيمريك أوباميانج إلى باريس سان جيرمان، بحسب التقارير التي نشرتها الصحافة الفرنسية.

ويعمل إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني في إبرام مجموعة من الصفقات خلال فترة الصيف لتحضير البارسا للموسم الجديد بحثاً عن استعادة لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

تعليقات