رياضة

تقارير.. مدافع لايبزيج على رادار برشلونة

الجمعة 2017.9.22 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. مدافع لايبزيج على رادار برشلونة

الفرنسي الشاب دايو أوباميكانو

دخل نادي برشلونة في سباق التعاقد مع الفرنسي الشاب دايو أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليزاحم ليفربول الساعي للظفر بجهود اللاعب أيضاً، بحسب تقارير صحفية الجمعة.

ليفربول يراقب مدافع لايبزيج الشاب

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن أوباميكانو بات مرشحاً لتدعيم الخط الخلفي لبرشلونة، بعدما فشل النادي الكتالوني في ضم إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب الخلافات المادية بين مسئولي الناديين.

ويرتبط أوباميكانو (18 عاماً)، بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021 يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 88 مليون يورو، إلا إن النية تتجه لدى إدارة لايبزيج لرفع الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو، في محاولة لتحصين اللاعب ضد إغراءات كبار القارة الأوروبية.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية، في وقت سابق إلى أن المدافع الشاب بات محطاً لأنظار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الذي يواجه انتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، بعد فشل تعاقده مع لاعب مميز لتدعيم الخط الخلفي لفريقه.

وكان المدافع الشاب صاحب الأصول الأفريقية انضم إلى لايبزيج في يناير 2017 قادماً من سالزبورج النمساوي مقابل 10 ملايين يورو، وشارك في 33 مباراة الموسم الماضي صنع خلالها هدفين ولم يسجل.

تعليقات