رياضة

3 أندية تزاحم برشلونة على ضم البرازيلي ليما

الخميس 2017.9.21 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
3 أندية تزاحم برشلونة على البرازيلي ليما

لوكاس ليما

كشف لوكاس باديا وكيل أعمال لوكاس ليما لاعب وسط سانتوس البرازيلي، عن اهتمام 3 أندية أوروبية بالتعاقد مع اللاعب المطلوب في برشلونة، وهي روما وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد.

بايرن وبرشلونة ينفردان بالصراع على تعاقد حر مع جورتزكا

وقال باديا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "إنتر وروما واليونايتد بجانب برشلونة يتابعون ليما عن كثب ويرغبون في ضمه، ربما يناسبه اللعب في الدوري الإيطالي لكن سنرى ذلك لاحقا".

وأضاف: "سينتهي عقده في نهاية ديسمبر المقبل ولا ندري بعد ما هي خطط سانتوس تجاهه، أتذكر في وقت سابق ان كريستال بالاس عرض 15 مليون يورو لضمه، كما قدم فنربخشة عرضا بقيمة 20 مليون إلا أن النادي البرازيلي لم يوافق على أي منهما".

وكانت عدة صحف إسبانية كشفت قبل عدة أشهر عن اقتراب البارسا من ضم اللاعب البرازيلي مجانا في يناير المقبل بعد الاتفاق معه شفهيا.

فيما ذكرت صحف برازيلية أن سانتوس يسعى لتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الكتالوني للتفاوض مع ليما دون علم ناديه قبل الدخول في فترة السماح القانونية (آخر 6 شهور في عقد اللاعب).

الجدير بالذكر أن ليما (26 عاما) انضم إلى سانتوس في فبراير 2014 قادما من إنترناسيونال البرازيلي مقابل 1.26 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا حسب موقع "ترانسفير ماركت" 9 ملايين يورو.


تعليقات