رياضة

برشلونة يتابع مرض فيرنر الغريب من أجل ضمه

الإثنين 2017.10.16 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1614قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يتابع مرض فيرنر الغريب من أجل ضمه

تيمو فيرنر

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة تتابع الحالة الطبية لتيمو فيرنر، مهاجم ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا، وبالتحديد المرض الغريب الذي يعاني منه، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيرنر: اهتمام ريال مدريد يسعدني

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة البارسا تتابع عن قرب حالة فيرنر الصحية، خاصة في ظل ابتعاده عن الملاعب منذ خروجه من لقاء بشكتاش التركي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بسبب الضوضاء.

وأكدت الصحيفة أن فيرنر يعاني من مرض غريب، وهو عبارة عن انسداد في عضلات العمود الفقري العنقية، مما يجعل الضجيج يسبب له إجهادا يولد الشعور بالرغبة في الدوار، وهو الأمر الذي أدى لاستبداله في لقاء دوري الأبطال.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت إن المهاجم الألماني الشاب تأثر بشكل واضح بالضوضاء في الملعب الذي تواجد به 37 ألف متفرج تقريبا، ووضع سدادات أذن لتخفيض أثر الأصوات العالية لكن دون جدوى، ليتم تبديله قبل نهاية الشوط بـ13 دقيقة بعد شعوره بالدوار، في المباراة التي أقيمت في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن فيرنر انضم إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من شتوتجارت مقابل 10 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وأسهم المهاجم الواعد بشكل واضح في تحقيق فريقه المركز الثاني بالدوري الألماني الموسم الماضي في أول مشاركة له بالدرجة الأولى، حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

كما سجل اللاعب صاحب الـ21 عاما 3 أهداف مع منتخب الماكينات في بطولة كأس العالم للقارات، منها ثنائية في الكاميرون وهدف في المكسيك، وصنع هدف التتويج على حساب تشيلي في المباراة النهائية لزميله لارس ستندل ليتوج هدافاً للبطولة.

تعليقات