رياضة

برشلونة يستعيد ديمبلي قبل مواجهة بلباو

الأحد 2019.2.10 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

أعلن الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لـبرشلونة، اليوم السبت، عن قائمة الفريق لمواجهة أتليتك بلباو الأحد، على ملعب "سان ماميس" ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي بعد شفائه من إصابته بالتواء في كاحل القدم اليسرى خلال مباراة ليجانيس في الليجا وحصوله على الإذن الطبي، بينما غاب عنها كل من البرازيلي آرثر ميلو والحارس الهولندي ياسبر سيليسن والفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة، بالإضافة لجوردي ألبا الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

وجاء القائمة التي ضمت 19 لاعبا على النحو التالي: تير شتيجن وإينياكي بينيا وجيرارد بيكيه وجيسون موريو وكليمون لونجليه وتوماس فيرمايلين ونيلسون سيميدو وسيرجي روبرتو وخوان ميراندا وسيرخيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وفيليبي كوتينيو وكارليس ألينيا وعثمان ديمبلي ومالكوم فيليبي وليونيل ميسي ولويس سواريز وكيفن برينس بواتينج.

ويسعى "البلوجرانا" خلال مواجهة الأحد لاستعادة الانتصارات في الليجا بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فالنسيا من أجل الابتعاد بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي حسم "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1).

تعليقات