رياضة

برشلونة يعترف بتفكيره في استعادة ديلوفيو

الأحد 2017.4.16 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1799قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد ديلوفيو

جيرارد ديلوفيو

كشف روبرت فرنانديز المدير الرياضي لفريق برشلونة عن تفكير العملاق الكتالوني بشكل جدي في استعادة خدمات جيرارد ديلوفيو جناح ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال فرنانديز في تصريحات لمحطة "TV3" الاسبانية: "بدون شك، نحن نفكر جديا في خيار استعادة جيرارد ديلوفيو، بحيث يلعب في برشلونة انطلاقا من الموسم المقبل".

ولا يزال ديلوفيو، الذي يلعب حاليا في ميلان منذ يناير الماضي على سبيل الاعارة من إيفرتون، لديه خيار العودة إلى برشلونة مقابل قيام الفريق الكتالوني بتفعيل بند إعادة الشراء المتواجد في الاتفاق مع إيفرتون، والذي تبلغ قيمته المالية 12 مليون يورو.

وبدأ برشلونة يراقب ديلوفيو بعد تألقه الواضح منذ انتقاله إلى ميلان واستدعائه للمعسكر الأخير للمنتخب الاسباني، حيث بات اللاعب من العناصر الأساسية للنادي اللومباردي..

وخاض ديلوفيو رفقة ميلان 13 مباراة في مختلف المسابقات بواقع 12 في الدوري الإيطالي ومباراة في كأس إيطاليا، وأحرز هدفين في "الكالتشيو" بمرمى فيورنتينا وباليرمو.

يذكر أن ديلوفيو البالغ من العمر 23 عاما بدأ مسيرته في برشلونة عام 2003، وظل معه حتى رحل في 2013 صوب إيفرتون معارا، ثم إشبيلية عام 2014، قبل أن ينتقل نهائيا إلى إيفرتون في 2015، ومنه أعير إلى ميلان.


تعليقات