رياضة

سان جيرمان يستغل دي ليخت لخطف دي يونج من برشلونة

الأحد 2019.1.6 01:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
دي ليخت ودي يونج

دي ليخت ودي يونج

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعوق حلم برشلونة في ضم فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي من خلال ضم زميله ماتياس دي ليخت من أجل اللعب على وتر رغبة ثنائي أياكس في الاستمرار في اللعب بفريق واحد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، إن البارسا يشعر بالهدوء بشأن إمكانية ضم دي يونج لرغبة الأخير في اللعب للفريق الكتالوني، بحسب ما صرح به؛ حيث أكد أنه يريد الانتقال لكامب نو، إلا أن باريس يريد ضم دي ليخت ودي يونج في صفقة واحدة مستغلا رغبة الثنائي في اللعب لفريق واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا لا يريد الدخول في المزاد على ضم دي ليخت في ظل حقيقة أن هناك أكثر من نادٍ يريد ضم اللاعب مثل بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما يجعل إمكانية انتقال اللاعب إلى سان جيرمان كبيرة، وبالتالي استخدامه من قبل النادي الفرنسي لإغراء زميله دي يونج بالانضمام إليه.

وكان دي ليخت قد صرّح في وقت سابق بأنه يأمل في اللعب إلى جوار زميله في منتخب هولندا في فريق واحد بعيدا عن أياكس أمستردام.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المدير الرياضي للفريق الباريسي أنتيرو هنريك سافر إلى أمستردام، الخميس الماضي، بغية التفاوض بشأن ضم الثنائي دي يونج ودي ليخت في صفقة واحدة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن أياكس سيكون بحاجة إلى إنهاء المفاوضات بشأن دي يونج هذا الشتاء، للاستعانة به في مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا يوم 13 فبراير/شباط المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي.

تعليقات