رياضة

رابيو لن يبعد دي يونج عن حسابات برشلونة

الإثنين 2018.12.24 11:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج وأدريان رابيو

فرينكي دي يونج وأدريان رابيو

قرر نادي برشلونة الإسباني الاستمرار في محاولة التعاقد مع الثنائي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، وفرينكي دي يونج نجم أياكس أمستردام الهولندي، خلال الفترة المقبلة، ليضمهما معا دون الاقتصار على أحدهما دون الآخر، وذلك وفقا لتقارير إسبانية.

تقارير.. برشلونة يحدد خليفة فالفيردي

واقترب برشلونة من التعاقد مع رابيو خلال الفترة المقبلة في ظل انتهاء تعاقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ورفضه تجديد تعاقده وفقا لما أعلن عنه أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي برشلونة لن يكتفي بضم رابيو، خاصة أنه سيصل إلى الفريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

ويرغب برشلونة في تدعيم خط الوسط بكلا اللاعبين لتعويض رحيل الإسباني أندريس إنييستا والبرازيلي باولينيو الصيف الماضي، في ظل كبر سن الثلاثي أرتورو فيدال وسيرخيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش.

ويواجه برشلونة منافسة شرسة على خدمات دي يونج من قبل ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان، وهو ما سيجعل التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي مكلفا للغاية.

يُذكر أن برشلونة يستهدف أيضا التعاقد مع الهولندي الآخر ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، في الانتقالات المقبلة، لتعويض الإصابات التي تعرض لها الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين.

تعليقات