رياضة

ثنائي برشلونة يحصل على التصريح الطبي للمشاركة في الكلاسيكو

الأربعاء 2019.2.27 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
سيليسين وميلو

سيليسين وميلو

بات الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ثنائي برشلونة العائد من الإصابة، جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويتولى سيليسين حراسة عرين الفريق الكتالوني في مباريات كأس ملك إسبانيا، بينما يتولى زميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن المهمة في مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن ثنائي البلوجرانا حصل على التصريح الطبي الرسمي للمشاركة في المباراة، ليقوم بعد ذلك إرنستو فالفيردي مدرب الفريق بضمهما إلى قائمة المواجهة.

وانضم إلى قائمة البارسا لمباراة الكلاسيكو بالكأس والتي ضمت 19 لاعبا، وجاءت على النحو التالي: تير شتيجن وسيليسين وإينياكي بينيا في حراسة المرمى، ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وكليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا في الدفاع، وسيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وفيليبي كوتينيو وآرثر وكارليس ألينيا وأرتورو فيدال في الوسط، ولويس سواريز ومالكوم وعثمان ديمبيلي وليونيل ميسي في الهجوم. 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب كامب نو معقل برشلونة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لذلك سيبحث البارسا عن التعادل الإيجابي بأكثر من هدف أو الفوز حال أراد التأهل للنهائي.

ويلتقي الفريقان مجددا السبت المقبل في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

تعليقات