رياضة

مدرب برشلونة يوضح موقفه من موراتا وبيكيه ونيمار

السبت 2019.1.12 09:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

حذر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لاعبي الفريق الكتالوني من مواجهة إيبار، التي تجمع بين الفريقين، الأحد، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، رافضا الحديث عن لاعبين من خارج قلعة "كامب نو".

المدرب الإسباني قال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إيبار فريق له شخصية قوية، ويمتلك مدربا مميزا يلعب بطريقة مقنعة، وهذا الأمر سيصعب علينا المهمة".

وسُئل فالفيردي عن التقارير التي ربطت البرازيلي نيمار دا سيلفا بالعودة إلى الفريق مرة أخرى، فرد: "الناس يميلون إلى قول أشياء كثيرة عن لاعبين في أندية أخرى، إنه لاعب جيد لكنه في نادٍ آخر الآن، لم يخبرني أحد من الإدارة عن أي شيء في هذا الشأن".

وعن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي المرتبط بالانضمام لبرشلونة، قال المدرب الإسباني: "هو لاعب رائع، لكنه يلعب أيضا لفريق آخر، نحن نحترمه وكذلك نحترم ناديه".

وعن جيرارد بيكيه وشرائه نادي أندورا الإسباني وتولي رئاسته، صرح: "بيكيه يقدم موسماً رائعاً، وما يفعله خارج كرة القدم أمر يخصه وحده".

وبخصوص مستوى البرازيلي فيليبي كوتينيو في المباراة السابقة بكأس إسبانيا ضد ليفانتي، عقب: "لم تكن مباراة جيدة للفريق بأكمله، ولكن كوتينيو أدى بشكل جيد ونأمل في أن يستمر على هذا النهج".

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي، اختتم: "نحن بحاجة إلى تقييم الوضع، منير الحدادي ترك فجوة بالفريق، سنرى إن كان بإمكاننا التوقيع مع لاعب آخر ولكننا بحاجة إلى النظر إلى الأمور المالية".

وأعلن برشلونة، مساء الجمعة، انتقال منير الحدادي إلى صفوف إشبيلية قادما من برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها مليونا و80 ألف يورو.

تعليقات