رياضة

مفاجأة سارة لجماهير برشلونة في قائمة "ديربي كتالونيا"

السبت 2018.12.8 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
نجوم برشلونة

لاعبو البارسا

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول، السبت، في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، مفاجآت سارة لجماهير الفريق، أبرزها عودة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لتشكيلة البارسا، فيما خرج البرازيلي آرثر ميلو للمباراة الثالثة على التوالي.

وغاب سواريز عن آخر 3 مباريات للبارسا، بمختلف المسابقات، بسبب شعوره بآلام شديدة في الركبة، وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية تشير إلى عدم لحاقه بالمباراة.

سواريز

وخرج ميلو من قائمة البارسا التي ستواجه إسبانيول، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الضامة، لتكون هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب خلالها النجم البرازيلي، بعدما غاب في مباراتي أيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وفياريال بالجولة الـ14 من الليجا.

وشارك الثنائي في تدريب البارسا الأخير استعدادا للمباراة، لكن سواريز حصل على التصريح الطبي بينما يرى الطاقم الطبي للفريق الكتالوني أن ميلو لا يزال يحتاج لبعض الوقت.

ويتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الخامس، بينما يأتي إسبانيول في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

تعليقات