رياضة

مدرب برشلونة الأسبق يقلل من تتويجات مودريتش

الخميس 2019.4.4 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
رادومير أنتيتش

رادومير أنتيتش مدرب برشلونة السابق

قلل الصربي رادومير أنتيتش، مدرب برشلونة وأتلتيكو مدريد الأسبق، من أحقية الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

اللاعب الدولي الكرواتي حصد كافة الجوائز الرسمية لأفضل لاعب في العالم على مدار عام 2018، سواء من الاتحاد الأوروبي أو الفيفا أو مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية. 

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية" تصريحات المدرب الصربي، الذي قال: "منذ متى ومودريتش كان أفضل صانع ألعاب في العالم؟ فمن الصعب أن تخرج منه تمريرة حاسمة".

وأضاف: "لا أفهم حتى الآن كيفية فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، هذا لا معنى له، فهو لا يصنع ولا يسجل الأهداف، فاللعبة تحتاج للاعبين أمثال (البلجيكي) كيفن دي بروين".

وتطرق صاحب الـ70 عاما للحديث عن التقارير التي تفيد برغبة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، حيث قال: "لا أعتقد أنهم بحاجة إليه أكثر من ريال مدريد".

وفيما يتعلق بالنادي الملكي، عقب: "الريال بحاجة لبيع بعض لاعبيه ودخول سوق الانتقالات بقوة لبدء مشروع جديد، بالإضافة لحماية المدرب، الذي لا يجب أن يلام على ما يحدث للفريق، لأن كل شيء كان خاطئا قبل وصوله، لذا يجب أن يبرموا صفقات قوية".

تعليقات