رياضة

رافينيا يكشف سبب عدم احتفاله بالتسجيل في إنتر

السبت 2018.11.3 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا في لقاء إنتر وبرشلونة

رافينيا في لقاء إنتر وبرشلونة

قال رافينيا ألكانتارا لاعب فريق برشلونة الإسباني إنه لم يحتفل بهدفه في مرمى إنتر ميلان الإيطالي، تقديراً واحتراماً لزملائه السابقين، مؤكداً أن الأمور كانت غريبة في تلك الليلة.

وسجل رافينيا، الذي أعير لإنتر في النصف الثاني من الموسم الماضي، هدف الكتالان الأول في فوز برشلونة 2-0 على إنتر ميلان في 24 أكتوبر/تشرين الأول بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في "كامب نو".

وقال ألكانتارا في تصريحات لصحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية: "بالطبع شعرت بالسعادة عندما سجلت في مرمى إنتر، لكن هذا أمر طبيعي، كنوع من الاحترام لزملائي السابقين، لقد كنت أدافع عن ألوان هذا الفريق قبل أشهر قليلة، والآن أواجههم كمنافس".

وشدد رافينيا على أن الأمور لو كانت بالشكل المتوقع له، لربما كان مع إنتر حتى الآن، مضيفا: "لدي الكثير من المشاعر لجماهير إنتر، وأود أن أوجه لهم الشكر على التقدير الذي حظيت به هناك منذ البداية، كنت مقتنعا بضرورة البقاء، لكنهم ضموا لاعبين آخرين وكان يجب أن أرحل".

ووجه لاعب وسط "البارسا" الشكر لإدارة إنتر على طريقة تعاملها معه أثناء إصابته.

وأوضح رافينيا أنه لم يتحدث مطلقاً مع لوسياني سباليتي، مدربه السابق في إنتر، عن مستقبله مع الفريق بقوله: "قلت من قبل هو مدرب مباشر وواضح، ولكني كنت أتحدث عن أساليبه التدريبية، وكيف يقود الفريق ولم أتحدث معه مطلقاً عن مستقبلي مع إنتر".

ويرى النجم البرازيلي أن إنتر لا يبتعد بالكثير عن يوفنتوس ولديهم مشروع مميز.

يذكر أن ألكانتارا سيخرج لملاقاة فريقه السابق في ملعب جوزيبي مياتزا الثلاثاء المقبل، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات