رياضة

فالفيردي ينتقد لاعبيه ويكشف موقف رافينيا

الخميس 2018.8.16 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي - صورة أرشيفية

انتقد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبيه، رغم التتويج بكأس "خوان جامبر" الودية، للمرة الـ41 في تاريخ النادي الكتالوني، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وقال فالفيردي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لم نحقق نتائج جيدة خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من تحقيق الفوز على بوكا جونيورز إلا أننا افتقرنا للتنظيم خلال أوقات كثيرة من المباراة".

وتحدث مدرب البارسا عن موقفه من رحيل رافينيا ألكانتارا قائلاً : "في الوقت الحالي أنا أعتمد عليه كثيراً، لكن حتى 31 أغسطس/آب، علينا أن نرى ما سيحدث في سوق الانتقالات، وأكثر شخص يريد إغلاق الميركاتو هو أنا، لكي أعرف الفريق الذي سأعتمد عليه في الفترة المقبلة".


وأوضح أن التشيلي أرتورو فيدال يحتاج إلى فترة كبيرة للتأقلم على طريقة لعب برشلونة، مؤكداً أنه عانى من فترة غياب كبيرة عن المباريات، ولابد أن يأخذ بعض الدقائق في كل مباراة؛ حتى يعود إلى مستواه المعهود".


وأتم بالمقارنة بين ديمبلي ومالكوم قائلاً: "مالكوم يلعب بشكل جيد للغاية على الجانبين الأيمن والأيسر، مثل عثمان ديمبيلي، ولديه القدرة على التسديد من أي مكان، وظهر ذلك خلال هدفه في شباك بوكا جونيورز".


ويستهل برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، بمواجهة ديبورتيفو آلافيس، السبت المقبل، على ملعب "كامب نو".

تعليقات