رياضة

فالفيردي يدافع عن فيدال ويحسم مستقبل حارس برشلونة

السبت 2018.8.11 09:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

شدد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـبرشلونة، على أهمية مباراة السوبر الإسباني التي تجمع بين فريقه وإشبيلية، مساء الأحد، في مدينة طنجة المغربية.

4 نجوم يحملون شارة قيادة برشلونة في الموسم الجديد

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون مواجهة قوية، الفريقان لديهما حظوظ للمنافسة والفوز باللقب، أكملنا الاستعدادات خلال الأسبوع الماضي، والآن نحن نتطلع للفوز باللقب".

وعن النظام الجديد للمسابقة حيث ستقام من مباراة واحدة هذا العام بدلاً من مباراتين ذهاب وعودة، قال المدرب الإسباني: "سيضيف ذلك مزيدا من الصعوبة والتنافسية للمواجهة، ليس هناك مجال للتعويض في حالة الخسارة".

وعن إمكانية ضم لاعبين جدد لوسط الفريق خلال الفترة المقبلة، رد المدرب الإسباني: "لم أقل أبداً إنني أحتاج للاعب وسط، فقط قلت عند رحيل باولينيو أننا نحتاج إلى تعويض، بعدها حصلنا على فيدال والآن الفريق مكتمل".

وأشاد فالفيردي بفيدال، مضيفا: "هو لاعب رائع ومقاتل، بإمكانك أن ترى ما قدمه أثناء وجوده مع بايرن ميونيخ تحت قيادة بيب جوارديولا، هو يحب لعب الكرة، ولديه تنافسية عالية، سيساعدنا كثيراً".

وحسم فالفيردي مستقبل كل من الحارس الهولندي ياسبر سيليسين والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مع الفريق، قائلا: "أكدت سابقاً أننا نحتاج إلى حارسين مميزين، تحدثت مع سيليسين وهو مستمر معنا، وبالنسبة لديمبيلي ليس هناك جديد هو معنا ويستعد لمباراة الأحد".

تعليقات